Tuesday 12 December 2017

بلدي - الفوركس - استراتيجية المفضلة


حول النظام ويستند إيفوريكس على بلدي اثني عشر عاما من الخبرة التجارية. من خلال تنفيذ أساليب مربحة وثبت أن وجدت أكثر فعالية، أنا خلقت هذا النظام. إيفوريكس يجمع بين سعر التداول العمل، والقنوات، ريال، الاتجاهات، وحجم ودورات السوق. اسمحوا لي أن تظهر لك كيف يعمل إيفوريستراتيغي على أزواج العملات المفضلة لدي. (على سبيل المثال، M30 تف) اليورو مقابل الدولار الأمريكي (شورت بوسيتيون) بيع أكثر من 10000 نقطة تراكمت أنا أوصي إيفوريكسستراتيغي لأي شخص مصمم على كسب بعض الدخل الخطير من خلال التداول في الفوركس. شكرا ديفيد لهذا رائع، وسهلة الاستخدام وقبل كل شيء مربحة للغاية system. x مذبذب هو واحد من المؤشرات مؤشرات التذبذب. المؤلفون x مذبذب لوضعه كمؤشر مربح التي يمكن استخدامها للتداول بشكل مستقل. ولكن في رأيي، يمكن استخدام المذبذب س فقط كمرشح إضافي في نظام التداول. خصائص شيفاو مذبذب منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي وقت التداول: أي، أوصى H4 أو D1 الإطار الزمني: أي وسيط الموصى بها: ألباري x مذبذب مثل معظم مؤشرات التذبذب، يظهر نتائج جيدة عند التعامل مع الاتجاه وغير موثوقة أثناء الحركة الجانبية. تطبيق المؤشر x المذبذب لاحظ أنه الأكثر فعالية عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع مستويات المقاومة الدعم وأنماط الشمعدان، وهذا هو، علامات إضافية، التي تشير إلى لحظة مواتية لدخول السوق. فإنه يزيد كثيرا من فرص الإنفاق التجاري مربحة، ولكنها ليست 100 مؤشر فريد وكاف لاتخاذ قرار بشأن شراء أو بيع. في الأرشيف xOscillator. rar: xOscillator. ex4 xOscillator. tpl x دليل مذبذب المستخدم. pdf تحميل مجانا x مؤشر المذبذب filespeedydownload348378YjlmZ 496 عدد ميدوت عرض أوبفوتس ميدوت ليس للاستنساخ إستراتيجيتي المفضلة لتداول الفوركس هي إستراتيجية السعر. أنا ناجحة في الفوركس بسبب السعر الإجراء وحده. فإنه يتيح لك أساسا اتخاذ قرار مستنير على فتح الصفقات التي تؤدي إلى احتمال أكبر لإغلاق في الأرباح. جنبا إلى جنب مع أنني إدارة خسائري بشكل جيد للغاية. أنا لا تدع صفقات بلدي تغلب على إغلاق مع المزيد من الخسارة مما كنت قد وضعت في بلدي وقف الخسارة المحددة سلفا. أيضا، كل من أرباحي هي 3 أضعاف الخسائر. لذلك، في نهاية المطاف أنا في نهاية المطاف جعل الكثير من الأرباح حتى عندما يكون عدد الصفقات خسارة يفوق عدد الأرباح. ملاحظة لقد وضعت آلة حاسبة قوية لتحديد وقف الخسارة المثالي لصفقة في تداول العملات الأجنبية. وهو متاح كتنزيل على الحيوية لهذه الإجابة. 208 المشاهدات ميدوت عرض أوبفوتس ميدوت ليس للاستنساخ توبي مارشال. الفوركس التاجر لمدة 8 سنوات استراتيجيتي هي أساسا العمل السعر على مناطق سر. أنا في الغالب التجارة على الرسم البياني 1 ساعة مع حافز العمل السعر اليومي. في كل مرة أن السوق يطبع إشارة حركة السعر على أساس يومي، إما غرق أو دبوس، وهذا سيكون لها إشارة مطابقة خلال لندن أو ساعة بعد نيويورك. 93 المشاهدات ميدوت عرض أوبفوتس ميدوت ليس للاستنساخ آنا فواتا. 12 عاما خبرة تداول العملات الأجنبية - المزيد هنا فيجيفوريكسسيغنالس إجابتي ستكون استراتيجية الفوركس التي أنا باستخدام يسمى الآن استراتيجية شمعدان الاعتراف النمط. هو المفضل لدي - وأنا وضعت نفسي. 207 فيوس ميدوت عرض أوبفوتس ميدوت نوت فور ريبرودكتيون ميدوت الإجابة التي طلبتها سيغورني ششيفرمي المفضلة مؤشرات عكس الفوركس من المهم جدا بالنسبة لك أن تعرف متى السعر سوف عكس أو تعقب لأنها سوف تكون قادرة على تنبيهك للخروج من الموقف الحالي الخاص بك قبل السوق يأخذها مرة أخرى أو أنه يمكن أيضا تنبيهك لدخول التجارة لتداول عكس. لذلك في هذا المنصب اليوم، وسوف أكون معكم العديد من المؤشرات التي يمكنني استخدامها لتحديد احتمال عكس أو على الأقل التصحيح. كالمعتاد، فإن هذه المؤشرات لن تكون قادرة على تحديد انعكاس 100 من الوقت كما التداول هو لعبة الاحتمال لكنها دقيقة جدا. 1) مؤشر الماكد 8211 أحد الطرق التي استخدم فيها مؤشر ماكد لتحديد انعكاس هو الرسم البياني. عندما كنت في حركة صعودية وترى ماسد الرسم البياني تقصير، بل هو علامة على أن المشترين يفقدون قوة وعكس ممكن قادم. إذا كنت في حركة هبوطية وترى الرسم البياني تقصير تحت خط المياه، فإنه هو علامة على أن البائعين يفقدون قوة بينما المشترين تكتسب قوة. 2) مؤشر تسي 8211 أما بالنسبة ل تسي، وسوف عادة استخدام علامة 200 كعلامة على الانعكاس. عندما يعبر السعر فوق مستوى 200، وسوف انتظر حتى يتحرك إلى أسفل إلى مستوى 100 قبل أن أدخل تجارة عكس. إذا كان أقل من علامة -200، وسوف انتظر حتى تتحرك إلى علامة -100 قبل أن أدخل التجارة. بالإضافة إلى المؤشرات 2 أعلاه، وأنا أيضا الاستفادة من بعض أنماط الشمعدان لمساعدتي في تحديد انعكاس ممكن. 1) الغزل الأعلى 8211 يتكون أعلى الغزل من هيئة قصيرة مع الفتيل طويلة في أعلى وأسفل. هذا عادة ما يكون علامة على التردد بين المشترين والبائعين. إذا حدث في نهاية اتجاه قوي، فإنه عادة ما يكون علامة على انعكاس ممكن. 2) مسار السكة الحديد 8211 لقد كتبت مشاركة على نمط خط السكة الحديد هذا على شكل شمعدان ويمكنك قراءتها هنا. مسار السكك الحديدية هو علامة على التجار الدخول في موقف خاطئ وشكلت 2 الشموع العكسية طويلة كما التجار بسرعة الخروج موقفهم الخطأ وأدخل الجانب الآخر. إذا كنت يحدث لرؤية المؤشرات التي تبين نفس إشارة عكس جنبا إلى جنب مع تشكيل أي أنماط شمعدان انعكاس، وهذا سوف يزيد كثيرا من فرصة للسعر مما يجعل انعكاس. إذا كان لديك أي توصية لعكس المؤشرات، لا تتردد في التعليق أدناه كما المدخلات الخاصة بك وسوف تكون مفيدة جدا للجميع هنا. شكرا لتحديث لي بانتظام على الوظائف الخاصة بك. لقد كان دائما من دواعي سروري وإثراء الوقت لقراءته. ترغب في الحصول على المشورة الخاصة بك على هذا، لقد رأيت أصدقائي وجود أوامر المعلقة وعدم الجلوس إلى أمام الشاشة في كل وقت، ويمكنني أن تحقق ما إذا كانت تلك للتجار على المدى الطويل وما هي المعايير التي تبدو قبل وضع أمر معلق وأعتقد أنه من خلال الدعم والمقاومة 8230 تحتاج خبير المشورة الخاصة بك. أنت على حق أن أقول أن أصدقائك يستخدمون الدعم والمقاومة. بمجرد تحديد مستوى الدعم القوي والمقاومة، يمكنك بعد ذلك وضع أمر معلق للدخول إذا كان السعر يضرب فعلا الدعم أو المقاومة. هذه هي مفيدة جدا إذا كنت لا ترغب في الجلوس أمام الكمبيوتر طوال اليوم. شكرا لكم على هذه المعلومات أنا مبتدئ و I8217ve قراءة العديد من التفسيرات بشأن التجارة ولكن لم تواجه مثل هذا التفسير الجيد لأن هذا هو لك. كل ما تقوله هو ببساطة شرح وسهلة للتذكر. شكرا جزيلا. وسوف الاشتراك في النشرة الإخبارية تحية من كرواتيا نعم، أنها جيدة جدا. مرة واحدة لاحظت تغيير -0.0004 أو أكثر من عصا شمعة شكلت حديثا و سابقتها أثناء الذهاب طويلة، وسوف أغلق موقفي والبدء في بيع. أيضا مرة واحدة لاحظت اختلاف 0.0004 أو أكثر بين عصا شمعة شكلت حديثا و السابق في حين يذهب قصيرة، وسوف أغلق موقفي وبدء بيع. ثكس لتبادل هذه المعلومات لا تقدر بثمن مع الجميع هنا. كلفن شكرا جزيلا. كنت win8217t نعتقد تحقق البريد بلدي كل يوم تحسبا لرسالة جديدة منك. و الثابتة والمتنقلة، كيف يمكنني ضبط المدخلات مؤشر سوسكاستيك وذلك للحصول على بطيئة سوسكاستيك. شكرا لكم مرة أخرى مرحبا، كلفن، شكرا جزيلا لدعمكم، كانوا 8217ve كانت قيمة جدا. عندما قلت لك الانتظار لفرصة التداول على 15mins والذهاب إلى 5mins للحصول على تجارة أفضل، هل تعني بمجرد أن مجرد رؤية فرصة التداول على 15mins تذهب فقط مباشرة إلى 5mins لوضع التجارة يمكنني استخدام الماكد على التجارة ولكن بطريقة مختلفة. أنا الاستفادة من القيم ماسد كإشارة تجارية. مرة واحدة لاحظت الفرق بين -0.0004 بين قيمة ماكد من عصا شمعة والقادم، وأنا على استعداد لاتخاذ موقفي. نعم، عندما أرى فرصة التداول على 15 دقيقة، وسوف ننتقل إلى 5 دقائق وأنا سوف تنتظر فرصة دخول جيدة قبل أن يؤدي التجارة. أما بالنسبة للدخول باستخدام قيمة ماسد، وهذا يبدو للاهتمام. هل هو جيد تاميل سلفان يقول: سيدي أنا قراءة بانتظام وظيفة الخاص بك، بخلاف القراءة لقد أنقذت كل تفسيرات من وظيفة الخاص بك للرجوع إليها في المستقبل. حقا أنت جيمس بوند 00782308230 ثكس لزيارة بلدي بلوق. لأسئلتك، وهنا هي الإجابات 1) ليس هناك شيء مثل أفضل إطار زمني لأنه يعتمد على أسلوب التداول الخاص بك. بالنسبة لي، أنا أحب الرسم البياني 15 دقيقة والرسم البياني لكل ساعة. 2) أنا دون 8217t فهم تماما ما تقصده ودية 3) أنا لا تستخدم أي إشارة الفوركس كما أنا قادرة على قراءة الرسم البياني على بلدي. ولكن إذا كنت لا تزال جديدة، وجود إشارة النقد الاجنبى يمكن أن تكون مساعدة كبيرة. آمل أن أجيب على سؤالك ولا تتردد في الاتصال بي إذا كان لديك أي مشكلة أخرى. يعقوب O. أوجو يقول: مرحبا كلفن، من فضلك، يمكن أن أعرف أي إطار زمني كنت تستخدم للتجارة منذ استخدام 5M و 15 M للدخول. شكرا على الوقت الذي تنفقه لحضور نحن نوبيز. ربنا يحميك. آمل أن don8217t العقل لي مشيرا إلى ما قد يكون خطأ، زميله. في مخطط الشموع الخاص بك، يمكنك وصف ما تسمونه 8220spinning-top8221 كجسم صغير مع ظلال طويلة. في الواقع، الغزل الأعلى هو جسم صغير مع الظلال قصيرة جدا. ما you8217re وصف هو، على حد علمي، 8220high موجة wave2121 شمعة. مرة أخرى، وآمل أن don8217t تأخذ هذه الطريقة خاطئة، لأن موقع الويب الخاص بك ورسائل البريد الإلكتروني قد وفرت لي مع بعض المعلومات الرائعة حقا، والتي أشكركم كثيرا. ثكس للإشارة إلى هذا لأن هذا يمكن أن يكون ما القراء الآخرين في الاعتبار ولكن لم يسمع بها. ما تصفه يعتبر أعلى الغزل المثالي في بعض الكتب ولكن واحد مع الظلال الطويلة يعتبر أعلى شبه الغزل في بعض الكتب كما أن لها نفس تأثير واحد مع الفتيل قصيرة. أنا فقط وجدت موقع الويب الخاص بك قبل بضعة أيام أمبير من السهل حقا أن نفهم أمب مفيدة لتحسين بعض ضعف بلدي في تداول العملات الأجنبية وخاصة مؤشرات قليلة وأنا لا أعرف من قبل. مثل U قال، لن تكتمل طريقة التداول إذا لم يكن لدينا قواعد الخروج السليم. إذا أنا التجارة استخدام تف 30 دقيقة، 1hr أمبير 4hr، وهو أفضل تف أنا بحاجة للإشارة قبل يمكن إغلاق بلدي التجارة. تحتاج إلى آراء حول هذا القلق. أفضل الدخول والخروج في الإطار الزمني السفلي. سعيد أن أراكم موقع. لدي مشكلة عند دخول position. For سبيل المثال عندما موقف فتح السعر هو الذهاب إلى retrace. So، يمكنك اقتراح لي الحق ومؤشر بسيط لمعرفة الاتجاه، عكس السعر، ستريت السعر والمسائل ذات الصلة. ما زلت كونفيوس عندما الأخبار القادمة .. هل من الممكن لفتح موقف أو الانتظار 8230 بحاجة رأيك في هذا .. شكرا جزيلا ريزال هل يمكنني معرفة ما الوقت الذي تستخدمه لموقف الدخول وما هو أفضل مؤشر الجمع لاستخدام I دائما الاستفادة من 5 دقائق و 15 دقيقة للدخول. أما بالنسبة لأفضل مؤشر، فسأصوت لصالح الماكد. التحدث عقلك أخبرنا ما كنت تفكر. و أوه، إذا كنت تريد الموافقة المسبقة عن علم لتظهر مع تعليقك، انتقل للحصول على غرافاتار إينوس أمبير التحديثات اسأل كلفن انقر هنا أن تسألني عن أي شيء ذات صلة لهذه المدونة، بلدي الدورة، خدمة الإشارات بلدي والتجارة بشكل عام. دون خجولة. ) 16،000 التجار تحميل هذا الكتاب بلدي استراتيجية الأداء انقر هنا لمعرفة أحدث ما يصل إلى تاريخ تقرير الأداء من بلدي استراتيجيات شارع جامعة الفوركس

No comments:

Post a Comment